الأهلي يطمئن على جاهزية اللاعبين في مباراة ودية أمام فريق الشباب

الأهلي يطمئن على جاهزية اللاعبين في مباراة ودية أمام فريق الشبابالأهلي

رياضة8-9-2025 | 19:06

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إقامة مباراة ودية اليوم بمشاركة اللاعبين الشباب، لتجهيز جميع لاعبي الفريق غير المنضمين للمنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية الجارية.

وشارك إمام عاشور في المباراة لتجهيزه بعد تعافيه من إصابة بكسر في عظمة الترقوة خلال مشاركته في كأس العالم للأندية، التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأدى ياسر إبراهيم و ياسين مرعي ومحمد شكري تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، للتعافي من الإصابة وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي ل مباراة إنبي المقررة لها يوم ١٤ سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان