عقد اللواء عبدالعزيز قطاطو، رئيس مركز ومدينة كوم حمادة، الثلاثاء، لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي بمقر ديوان عام الوحدة المحلية، وذلك من أجل المساهمة في سرعة تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين.
وشهد اللقاء حضور 17 مواطنا ومواطنة من أبناء المدينة والقرى التابعة، حيث استمع "قطاطو" باهتمام لمطالبهم، ووجّه بسرعة اتخاذ ما يلزم من إجراءات لحلها، بالتنسيق مع الإدارات المعنية وقد تنوعت الشكاوى والطلبات ما بين قطاعات خدمية وإدارية مختلفة داخل الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة.
تمت الاستجابة لعدد من الطلبات على الفور
وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة، أنه سيتم تنفيذ تغيير خط مياه متهالك بأحد شوارع قرية صفط العنب، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والوحدة المحلية بصفط العنب، وبمشاركة وتعاون الأهالي، داخل جميع قرى المركز.