استقبل المستشار محمد الشناوي – رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الأربعاء الموافق ١٠ سبتمبر ٢٠٢٥، أعضاء مجلس إدارة نادي قضاة مصر يتقدمهم السيد المستشار أبوالحسين قايد - رئيس مجلس إدارة النادي؛ وذلك في زيارة جاءت لتقديم التهنئة لسيادته بمناسبة توليه مهام منصبه الرفيع رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية.
جاء ذلك في حضور المستشار الدكتور محمد أبو ضيف – الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار زكي شلقامي – مدير إدارة التفتيش القضائي، والمستشار عبدالرؤوف موسى - رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية والمستشار منتصر عبدالعال – مدير إدارة النيابات.
وفي ختام اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية.