نادي القضاة يهنئ رئيس هيئة النيابة الإدارية بتوليه منصبه

نادي  القضاة يهنئ رئيس هيئة النيابة الإدارية بتوليه منصبهجانب من الزيارة

مصر10-9-2025 | 15:25

استقبل المستشار محمد الشناوي – رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الأربعاء الموافق ١٠ سبتمبر ٢٠٢٥، أعضاء مجلس إدارة نادي قضاة مصر يتقدمهم السيد المستشار أبوالحسين قايد - رئيس مجلس إدارة النادي؛ وذلك في زيارة جاءت لتقديم التهنئة لسيادته بمناسبة توليه مهام منصبه الرفيع رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية.

جاء ذلك في حضور المستشار الدكتور محمد أبو ضيف – الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار زكي شلقامي – مدير إدارة التفتيش القضائي، والمستشار عبدالرؤوف موسى - رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية والمستشار منتصر عبدالعال – مدير إدارة النيابات.

وفي ختام اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان