"مياه القليوبية" تنظم ندوة توعوية حول ترشيد الاستهلاك والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف

"مياه القليوبية" تنظم ندوة توعوية حول ترشيد الاستهلاك والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف مياه القليوبية تنظم ندوة توعوية حول ترشيد الاستهلاك والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف

محافظات10-9-2025 | 22:55

نظمت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالقليوبية بالتعاون مع مجلس مدينة بنها ندوة توعوية حول أهمية ترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي.

جاء ذلك بحضور المحاسب وليد الشهاوى رئيس مدينة بنها والدكتورة نجلاء الفرماوي مدير وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة ومنى عبد الرحمن سكرتير عام مجلس المدينة وحسام مشهور مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة المياه وإيناس رفعت مدير إدارة التوعية والشيخ محمد عبدالله من أئمة الأوقاف .

وفى كلمته أكد رئيس مدينة بنها على أهمية دور السلوك الفردى فى الحفاظ على المياه مشيرًا إلى ضرورة رفع الوعى حول السلوكيات الخاطئة وتبنى مفهوم ترشيد الاستهلاك وخطورة الإسراف حيث يتحمل كل مواطن مسؤولية حماية مواردنا المائية.

فيما أوضح حسام مشهور أن الندوة تأتي ضمن سلسلة من الندوات التي تنظمها الشركة لرفع الوعى القومى بأهمية ترشيد استهلاك المياه وشبكات الصرف الصحي للحفاظ على موارد الدولة وذلك بالتعاون مع كافة الجهات المعنية .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان