قررت النيابة العامة عرض سائق علي مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات وحبسه 4 ايام علي ذمة التحقيقات بتهمة تعريض حياته والاخرين للخطر ببني سويف
كانت كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل تضمن قيام قائد سيارة ميكروباص بالقيادة تحت تأثير المخدرات وتحميله ركابًا أكثر من المقرر وعدم التزامه بالتعريفة المقررة ببني سويف.
وبالفحص أمكن تحديد وضبط السيارة "سارية التراخيص" وقائدها وقت ارتكاب الواقعة "لا يحمل رخصة قيادة"، وبمواجهته اعترف بقيامه بتحميل ركاب أكثر من العدد المقرر وحصوله على أجرة أكبر من التعريفة المقررة، وأنكر قيادته تحت تأثير المواد المخدرة.
تم التحفظ على السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال قائدها.