شهدت الساعات الأخيرة تطورًا مثيرًا في أزمة الفنانة وفاء عامر مع مروة يسري الشهيرة إعلاميًا بـ"بنت مبارك"، بعدما قضت محكمة جنح الاقتصادية بالإسكندرية، اليوم السبت، بحبس الأخيرة سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بالسب والقذف عبر بث مباشر على منصات التواصل الاجتماعي.
وفاء عامر لم تُخفِ فرحتها بالحكم، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك":
"شكرًا وزارة الداخلية المصرية.. القضاء المصري المحترم شكرًا شكرًا شكرًا"، في رسالة بدت بمثابة إعلان انتصارها بعد معركة قضائية استمرت أشهر.
القضية تعود إلى البلاغ الذي تقدمت به الفنانة ضد "بنت مبارك"، بعد بث مباشر على تطبيق تيك توك تضمن عبارات اعتبرتها سبًا وقذفًا بحقها، ليتم التحقيق في الواقعة وإحالتها إلى المحكمة الاقتصادية.
وصدر الحكم برئاسة المستشار محمود حسن رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد فوزي وزياد مباشر، وبحضور مصطفى يسري أمين السر وعبدالله سعيد حاجب المحكمة.
وبذلك يُسدل الستار على واحدة من أبرز القضايا المثيرة للجدل بين فنانة شهيرة و"يوتيوبر" أثارت الجدل بمقاطعها، وسط توقعات بتفاعل واسع على مواقع التواصل عقب الحكم.