أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ، عن انقطاع التيار الكهربائي اليوم الأحد الموافق 14 سبتمبر 2025، وذلك لإجراء أعمال صيانة دورية في شبكات الكهرباء.
سيبدأ الانقطاع من الساعة 8:00 صباحًا ويستمر حتى الساعة 11:00 صباحًا.
تشمل المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء: تقسيم السلام (تقسيم 1، منطقة المعلمات، أول النبوي وإبراهيم المغازي، ومحطة الصرف أمام الاستاد)، تقسيم النيابة الإدارية، تقسيم قضايا الدولة، تقسيم القانونيين، وتقسيم الأطباء، تقسيم النقل والبضائع، مستشفى الزهراء.