محافظ الوادي الجديد يعلن بدء خطة الأرشفة الإلكترونية للملفات والوثائق

محافظ الوادي الجديد يعلن بدء خطة الأرشفة الإلكترونية للملفات والوثائقمحافظ الوادي الجديد

محافظات14-9-2025 | 14:24

قال محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، إنه تم البدء في تنفيذ خطة للأرشفة الإلكترونية للملفات والوثائق والمحفوظات الورقية بديوان عام المحافظة.

وأوضح محافظ الوادي الجديد- في بيان، اليوم الأحد، بدء أعمال لجنة الأرشفة برئاسة سيد محمود سكرتير عام المحافظة، بالتنسيق مع مؤسسة الأهرام الصحفية (مركز الميكروفيلم)، أحد أبرز مراكز الحفظ والتوثيق للمحفوظات؛ لحفظ الملفات بعدد من الإدارات العامة بالديوان كمرحلة أولى؛ للحفاظ عليها من العبث أو التهالك، وسهولة استرجاعها والحصول عليها.

وكان محافظ الوادي الجديد قرر قبل أيام أرشفة كافة المستندات الورقية إلكترونيا بديوان عام المحافظة، وذلك بهدف الحفاظ عليها ومواكبة خطة الميكنة والرقمية التي تنتهجها المحافظة في إطار خطة التحول الرقمي للدولة المصرية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان