الرئيس الايرانى يوجه الشكر للرئيس السيسى على دوره فى تيسير المفاوضات بين طهران والوكالة الذرية

الرئيس الايرانى يوجه الشكر للرئيس السيسى على دوره فى تيسير المفاوضات بين طهران والوكالة الذريةمسعود بزشكيان

مصر15-9-2025 | 23:39

التقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بـ"مسعود بزشكيان"، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وذلك على هامش مشاركة الرئيسين في القمة العربية الإسلامية الطارئة بالدوحة.

وصرح السفير محمد الشناوى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس الإيراني استهلّ المقابلة بمعاودة توجيه الشكر والإعراب عن التقدير الرئيس للدور المصري في تيسير المفاوضات بين إيران والوكالة الدولية للطاقة الذرية، وما ترتب على ذلك من التوصل إلى اتفاق استئناف التعاون بين ايران والوكالة، الذي تم توقيعه في القاهرة يوم ٩ سبتمبر ٢٠٢٥.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان