جددت محكمة جنح مستأنف العاشر وبلبيس وأبو حماد، برئاسة القاضي شادي جورج وعضوية المستشارين أمير الوكيل وعمرو النبوي، حبس زوج متهم بقتل زوجته لمدة 45 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن طعنها إثر خلافات زوجية في مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارًا بوصول سيدة تبلغ من العمر 48 عامًا إلى مستشفى بلبيس المركزي مصابة بطعنات متفرقة في الرقبة والبطن والرأس والساعد الأيمن، وتوفيت متأثرة بإصابتها.
وأظهرت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها ن ف م، البالغ 61 عامًا، حيث تطورت مشادة زوجية إلى استخدام السلاح الأبيض. وتم ضبط المتهم وسلاح الجريمة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة، مع استمرار حبسه احتياطيًا على ذمة القضية.