أعلن جيش الاحتلال أنه رصد إطلاق صاروخ من اليمن باتجاه إسرائيل، قبل أن تتمكن منظومات الدفاع الجوي من اعتراضه بنجاح، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأشار الجيش إلى أن الحادث لم يسفر عن إصابات أو أضرار، مؤكداً استمرار متابعة التهديدات القادمة من الجنوب وتعزيز إجراءات الحماية.