أعلن محافظ كفر الشيخ، الدكتور علاء عبدالمعطي، قيام الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الحامول بالتعاون مع رجال الداخلية بتنفيذ إزالة 9 حالات تعد على مساحة 880 مترًا، على أملاك دولة ضمن حملات المرحلة الثانية من الموجة 27 للازالات.
ووجه المحافظ في بيان اليوم الأربعاء باستمرار إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وتوجيه كافة الأجهزة التنفيذية بإزالة حالات التعد بالمهد وعدم التهاون في استرداد أراض الدولة للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة.