انتهت منذ قليل، أحداث الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك، المُقامة حاليًا على استاد هيئة قناة السويس، ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، بتقدم الفارس الأبيض بهدف دون رد.
أحرز عبدالله السعيد الهدف الأول لصالح الزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول والمباراة.
وجاء تشكيل الإسماعيلي ضد الزمالك على النحو التالي:
حراسة المرمى: عبدالله جمال.
خط الدفاع: محمد إيهاب - محمد عمار - عبدالله محمد - إبراهيم النجعاوي.
خط الوسط: إيريك تراوري - محمد سمير كونتا - محمد عبدالسميع - إبراهيم عبدالعال.
خط الهجوم : نادر فرج - خالد النبريصي.
بينما جاء تشكيل الزمالك ضد الإسماعيلي على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: محمود بنتايج - حسام عبدالمجيد - عمر جابر - محمد إسماعيل.
خط الوسط: ناصر ماهر - نبيل عماد "دونجا" - عبدالله السعيد.
خط الهجوم: آدم كايد - عدي الدباغ - خوان بيزيرا.