جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق صاروخين من شمال قطاع غزة نحو إسرائيل

جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق صاروخين من شمال قطاع غزة نحو إسرائيلصورة أرشيفية

عرب وعالم21-9-2025 | 10:35

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "جيش الاحتلال" أنه رصد إطلاق صاروخين من شمال قطاع غزة نحو إسرائيل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان