في ضوء توجيهات السيدة الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، و الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة ، وفي إطار مقترح تطوير شارعي إبراهيم باشا و شارع بغداد بمنطقة الكوربة بمصر الجديدة ..
عقدت المهندسة مني البطراوي اجتماعا تنسيقيا مع شركات المرافق بحضور ممثلي شركات (المياه - الكهرباء -الصرف الصحي - التليفونات- الغاز) بمقر رئاسة المنطقة الشرقية لتنسيق أعمال كل شركة تنفيذًا لخطة تطوير شارع إبراهيم باشا المعد من جهاز التنسيق الحضارى والذي يساهم فى إعادة الشكل الحضارى والجمالى للمنطقة ، ثم تم النزول للموقع علي الطبيعة والاتفاق علي آلية العمل والتنسيق بين شركات المرافق كل فيما يخصه .. بحضور إسلام سيد إسماعيل رئيس حي مصر الجديدة و المهندسة إلهام سعد سكرتير الحي ومدير إدارة الطرق بالحي والأجهزة التنفيذية المعاونة..
حيث تم أثناء الزيارة الميدانية الاستماع لطلبات أصحاب المحلات وقاطني عقارات شارع إبراهيم والتنسيق علي أعمال توحيد شكل اللافتات وفقا للمعايير والاشتراطات المعدة من قبل الجهاز القومي للتنسيق الحضاري ...
ويذكر أن هذا التطوير يهدف إلى إعادة المظهر الحضاري للمنطقة، تنظيم الإشغالات، توحيد لافتات المحال، وتجديد واجهات العقارات بالتنسيق مع أصحاب المحال لتحسين الصورة البصرية لمصر الجديدة .. حيث أنه تم إنشاء اتحاد الشاغلين بالحي ، وحصر عدد المحلات المستهدفة وأعمال الزراعة والكهرباء والإضاءة التى سيتم تنفيذها والتكلفة التقديرية للأعمال وكافة التفاصيل الخاصة بالبنود التى سيتم تنفيذها فى عملية التطوير فيما يخص توحيد شكل لوحات المحلات فى تلك الشوارع وكذا إعادة واجهات العقارات كما كانت عليها سابقاً ، كما تم الانتهاء من إعداد الرسومات التنفيذية من جانب الجهاز القومي للتنسيق الحضارى وجاري التنفيذ .