أصيب 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي، ب طريق القاهرة الفيوم الصحراوي ، بعد محطة تحصيل الرسوم، وتم نقل المصابين إلي مستشفى الفيوم العام ، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، ب طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بعد محطة تحصيل الرسوم باتجاه القاهرة، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.