هنأت جامعة الجلالة الأستاذة الدكتورة عفاف العوفي، عميدة كلية الهندسة بالجامعة، بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعيينها نائبًا لرئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، متمنيةً لها دوام التوفيق والنجاح في مهامها الجديدة، ومؤكدة اعتزاز الجامعة بهذا الاختيار الذي يعكس ما تتمتع به من كفاءة وخبرة أكاديمية وإدارية متميزة.
وتؤكد جامعة الجلالة حرصها الدائم على دعم قياداتها وأعضاء هيئتها الأكاديمية والإدارية، الذين يمثلون نموذجًا يحتذى به في خدمة الوطن ومسيرة تطوير التعليم العالي.