جيش الاحتلال يستهدف مستشفى الحلو فى مدينة غزة

جيش الاحتلال يستهدف مستشفى الحلو فى مدينة غزةجيش الاحتلال يستهدف مستشفى الحلو فى مدينة غزة

عرب وعالم29-9-2025 | 01:12

أكد وكيل وزارة الصحة فى قطاع غزة أن الجيش الإسرائيلي استهدف مستشفى الحلو فى مدينة غزة بقذيفتين.

وأفاد بأن الوصول إلى مستشفى الحلو بمدينة غزة متعذر والخروج منه، مشيرا إلى أن الطواقم والمرضى في مستشفى الحلو بمدينة غزة يعيشون حالة ذعر وخوف.

وأفاد بقطع شبكة الإنترنت عن مستشفى الحلو بمدينة غزة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان