الخطيب يواصل رحلته مع الأهلي رغم التحديات الصحية

الخطيب يواصل رحلته مع الأهلي رغم التحديات الصحيةالكابتن محمود الخطيب

رياضة1-10-2025 | 16:09

أعلن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن استمراره في قيادة القلعة الحمراء، موجّهًا أسمى معاني الشكر والامتنان إلى أعضاء النادي وجماهيره العريضة التي وقفت إلى جانبه طوال السنوات الماضية.

وأكد أسطورة الأهلي أن النادي كان ولا يزال مصدر فخره وسعادته منذ أكثر من نصف قرن، مشيرًا إلى أن وضعه الصحي شهد تراجعًا منذ عام 2023، الأمر الذي دفع الأطباء للتوصية بضرورة الراحة وتجنب الضغوط المتزايدة.

ورغم هذه التحديات، أوضح الخطيب أنه وبعد سلسلة من المشاورات الرسمية والودية، تم الاتفاق على صيغة جديدة تتيح له مواصلة المسيرة بما يضمن الحفاظ على مكانة الأهلي وريادته في الساحة الرياضية.

وجاء نص البيان كالتالي:

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان