قطع المياه 6 ساعات عن مناطق بالهرم الجمعة

قطع المياه 6 ساعات عن مناطق بالهرم الجمعةقطع المياه

محافظات2-10-2025 | 16:09

تعلن محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بقطع المياه عن المنطقة المحصورة بين الهرم وفيصل من المساحة حتى المريوطية وذلك لمدة ٦ ساعات، بدءاً من الساعة الثانية عشر مساء يوم الجمعة الموافق ٣/ ١٠/ ٢٠٢٥ إلى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق ٤/ ١٠ /٢٠٢٥.

وتوضح محافظة الجيزة أن الشركة قد ارجعت سبب قطع المياه إلى أعمال ربط خط مياه الشرب الجديد قطر ٣٠٠ مم على خطي قائمين قطر ٣٠٠مم و ٢٠٠ مم من الاتجاهين، والمتعارضين مع أعمال محطة مترو الطالبية الخط الرابع.

وتشير محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب سوف تقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ لحين الانتهاء من الأعمال وإعادة ضخ المياه للمواطنين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان