نائبا محافظ دمياط ووزير الصحة يتفقدان مركز طب أسرة ثان بدمياط

نائبا محافظ دمياط ووزير الصحة يتفقدان مركز طب أسرة ثان بدمياطجانب من اللقاء

محافظات5-10-2025 | 05:15

تفقدت المهندسة شيماء الصديق، نائب محافظ دمياط، والدكتور أحمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان للحوكمة والرقابة والتطوير المؤسسي، مساء أمس السبت، مركز طب أسرة ثان بدمياط، وذلك في إطار جولتهما الميدانية لمتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وخلال الزيارة، حرصا على التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى آرائهم وشكاواهم بشأن مستوى الخدمة الصحية واشادوا المواطنين بالخدمة المتوفرة و حسن المعاملة من قبل الكادر الطبي والمساعدين.

كما قام نائب المحافظ ونائب الوزير بجولة داخل أقسام المركز المختلفة لمتابعة سير العمل وتوافر الخدمات الطبية الأساسية وأهمية عمل مبادرات توعية و كشف من خلال القوافل الطبية وانتشارها بالمدارس والجامعات بجانب التجمعات السكنية وخاصة الأماكن الأكثر احتياجًا.

وشدد نائب وزير الصحة على أهمية توفير الأدوية اللازمة للمرضى وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل، موجهاً بضرورة مراجعة المخزون الدوائي بصفة دورية، والتأكد من توافر التطعيمات والأدوية الأساسية.

كما تفقدا الوفد أقسام الأدوية والتطعيمات، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة وضمان وصولها للمواطنين بجودة وكفاءة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان