غدا.. أمين عام الناتو يلتقي وزيرة الخارجية البريطانية في مقر الحلف ببروكسل

غدا.. أمين عام الناتو يلتقي وزيرة الخارجية البريطانية في مقر الحلف ببروكسل مارك روته

عرب وعالم5-10-2025 | 13:30

أعلن حلف شمال الأطلسي "الناتو" أن الأمين العام للحلف مارك روته، سيلتقي غدا الاثنين مع وزيرة الخارجية وشؤون الكومنولث والتنمية البريطانية إيفيت كوبر، وذلك في مقر الحلف بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

وأوضح بيان مقتضب صادر عن الناتو أن اللقاء يأتي في إطار المشاورات المنتظمة بين الحلف وحلفائه حول التطورات الأمنية الراهنة وتعزيز التعاون في مجالات الدفاع والدعم المشترك.

ومن المتوقع أن يتناول الاجتماع عددا من القضايا الاستراتيجية، من بينها استمرار دعم أوكرانيا، وتنسيق الجهود الأوروبية الأطلسية لمواجهة التحديات الأمنية المتزايدة في الجناح الشرقي للحلف.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان