احتفل المركز الثقافي الروسي بالدقي، مساء أمس الإثنين، بمرور 52 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة، وسط حضور حاشد من أعضاء جمعية الصداقة المصرية الروسية برئاسة إبراهيم كامل.
بدأ الحفل بعرض فيديو وثائقي تناول مراحل حرب أكتوبر المجيدة، وقصة عبور خط بارليف، وتضحيات الجنود المصريين البواسل الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن.
وشهد الحفل كلمات افتتاحية لضيوف المنصة، عبروا خلالها عن اعتزازهم بالبطولات الخالدة التي سطرتها القوات المسلحة في تلك الملحمة التاريخية.
شارك في الحفل اللواء أحمد ونيس، والدكتور شريف جاد، مدير النشاط الثقافى بالمركز، وعدد من أبطال الحرب، إلى جانب حضور الدكتور فاديم زايتشكوف، مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر، والسفير عزت سعد.


