شب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الهرم، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.
وكانت تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى الهرم وعلى الفور انتقلت سيارات الاطفاء إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق.
وجار استماع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة ، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.