موتمر صحفي في الأهلي لتقديم ياس توروب لوسائل الإعلام

موتمر صحفي في الأهلي لتقديم ياس توروب لوسائل الإعلامصورة تعبيرية

رياضة10-10-2025 | 14:41

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الثالثة عصر اليوم الجمعة، بمقر النادي بالجزيرة، لتقديم الدنماركي ياس توروب ، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، إلى وسائل الإعلام، وذلك بعد الإعلان رسميًا عن التعاقد معه لمدة عامين ونصف.

يحضر المؤتمر لجنة التخطيط برئاسة الكابتن مختار مختار وعضوية الكابتن زكريا ناصف، والمدير الرياضي الكابتن محمد يوسف، ومدير الكرة الكابتن وليد صلاح الدين؛ للحديث عن تفاصيل التعاقد وخطة العمل خلال المرحلة المقبلة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان