السيسي: ننسق مع أمريكا والشركاء لإعادة إعمار غزة

السيسي: ننسق مع أمريكا والشركاء لإعادة إعمار غزةالسيسي

مصر13-10-2025 | 20:09

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه سيتم العمل مع الولايات المتحدة والشركاء للمضي قدما في إعادة إعمار غزة.

وقال الرئيس السيسي في كلمته في قمة شرم الشيخ للسلام،: "أمامنا فرصة للوصول إلى شرق أوسط تنعم فيه جميع الشعوب بالسلام".

وأكد الرئيس السيسي أن "الشعب الفلسطيني له الحق في تقرير مصيره".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان