أجرى الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، صباح اليوم زيارة تفقدية إلى مبنى مديرية الشباب والرياضة، حيث كان فى استقباله الدكتور محمد فوزى مدير المديرية.
وخلال الزيارة تفقد " المحافظ " إدارات واقسام المديرية، وتواصل مع العاملين لمتابعة سير وآليات العمل بها ، وكذا الوقوف على أى عقبات تواجه منظومة العمل لوضع خطة محددة لتخطيها ، كما تواصل مع طلاب جامعة بورسعيد خلال تلقيهم التدريبات العملية بالمديرية.
وعلى هذا الصعيد وجه " الدكتور أيمن الشهابى " بتنفيذ خطة ل رقمنة الأعمال فى إطار خطة واستراتيجية الدولة فى هذا الشأن ، مؤكدًا على بدء تلك الخطة بمركز معلومات المديرية وتعميمها تباعاً بباقى الإدارات، ولفت كذلك إلى أهمية إجراء أعمال الصيانة بالمبنى ، والعمل على تعميم الشكل العام لمراكز الشباب على مستوى المحافظة بما يتوافق مع معايير الهوية البصرية للمحافظة.
هذا وقد أشاد " المحافظ " بجهود العاملين بالمديرية تحت قيادة الدكتور محمد فوزى ، وذلك لدعم القطاع الرياضي و رعاية الشباب والنشء والطلائع مؤكدًا اهتمام المحافظة البالغ، بهذا القطاع ودعمها الكامل له .
وعلى جانب آخر،، تابع " الدكتور أيمن الشهابى " الاعمال الجارية ب نادى سيتى كلوب بدمياط، city club وذلك لإنشاء نادى رياضى متكامل ومتنفس ومتنزه لأهالي دمياط ، والذى يمثل إضافة مهمة للبنية الرياضية ، حيث أكد على متابعة تلك الأعمال بشكل دورى ، وذلك للدفع بها ، وذلك لتحقيق الأهداف الرامية نحو إتاحة الفرصة لأكبر عدد من النشء والشباب والمواطنين لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية طبقًا لأعلى المعايير.