أكد محافظ شمال سيناء أن مصر مستعدة لاستقبال المصابين الفلسطينيين من قطاع غزة لتلقي العلاج في المستشفيات المصرية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وقال المحافظ إن الجهود المصرية متواصلة لضخ المساعدات الإنسانية إلى القطاع بصورة مكثفة، مشيرًا إلى وجود زيادة ملحوظة في حجم المساعدات التي يتم إدخالها يوميًا.
وأضاف أن الأجهزة المعنية تعمل على تسهيل الإجراءات وضمان وصول الدعم الطبي والإغاثي إلى مستحقيه، في إطار توجيهات الدولة بمساندة الشعب الفلسطيني.