نظمت وحدة الموهوبين بالقسم الثانوى بكليه النصر للبنات بإدارة وسط التعليمية بالإسكندرية احتفاليه بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة بحضور نخبة من القيادات والشخصيات العامة برئاسة إيناس مطر،وسهير زكي مدي. القسم الثانوي وسط أجواء وطنية مفعمة بالفخر والانتماء، بحضور لفيف من القيادات التعليمية والإعلامية والشخصيات العامة.
تضمّنت الاحتفالية عروضًا فنية واستعراضية متميزة قدّمتها طالبات الكلية، جسّدت روح النصر والعزيمة والانتماء الوطني، كما أُلقيت كلمات مؤثرة من الحضور، من بينها كلمة الدكتور محمد نور الدين التي أكد فيها أن انتصار أكتوبر سيظل رمزًا للعزيمة المصرية و الإرادة الصلبة التي لا تعرف المستحيل.
وفي ختام الحفل، كرم مدير كلية النصر للبنات إيناس مطر اللواء محمد نور الدين بطل معركة كبريت، والدكتورة ماجدة الشاذلي مقرر المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، والنائب إيهاب زكريا عضو مجلس الشيوخ، والكاتب الصحفي عبدالقادر إبراهيم مدير تحرير جريدة الأهرام، والبرلماني السابق حسني حافظ أمين إعلام حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، والكاتب الصحفي شوكت سعد وكيل نقابة الصحفيين بالإسكندرية، وأحمد بسيوني رئيس تحرير وكالة أنباء الإسكندرية.
وتقدمت بالشكر للحضور الكريم، معربةً عن فخرها بطالبات الكلية اللاتي قدّمن صورة مشرفة تعبّر عن وعي الجيل الجديد بتاريخ وطنه وإنجازاته. شارك في تنظيم الاحتفالية مديرة القسم الثانوى سهير زكي ووكيله النشاط بالقسم فوزية وأمين مسؤل الموهوبين بالقسم ريهام ساري واشراف عام علي الاحتفال امل جابر مسؤل الحفلات بالكلية وشيرين السيد مسؤل التعلم الذكي ومحمد النجار وكيل الثقافي والفني بالقسم الثانوى وريهام زكي مدرس خبير اقتصاد منزلي وشيرين سمير وكيل رئيس قسم التربية الفنيه بالقسم ولمياء ذيدان رئيس قسم التربية الموسيقية ومروه البوريدى رئيس قسم التربية الرياضية وسلمي سمير معلم تربية رياضية .