واصل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الدنماركي ييس توروب عملية دعم صفوفه الفنية، بعدما استقر المدير الفني على ضم مواطنه نيكولاس أوربيك ليشغل منصب محلل الأداء الجديد للفريق الأول لكرة القدم.
ويبدأ أوربيك مهمته رسميًا مع نادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، بعدما تأخر انضمامه بسبب ترتيبات ما قبل سفر البعثة إلى بوروندي لخوض مواجهة إيجل نوار في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
ويمتلك أوربيك سيرة مهنية مميزة، إذ سبق له العمل محللًا للأداء في فريق ألبورج الدنماركي بدوري الدرجة الأولى، إلى جانب خبراته السابقة مع منتخب الدنمارك للسيدات ونادي AGF للسيدات.
ومن جانبه، يواصل أيمن محمد محلل الأداء المصري مهامه داخل الجهاز الفني لـ الأهلي ، في ظل الثقة الكبيرة التي يحظى بها من الإدارة والجهاز الجديد، خاصة بعد ما أثبته من كفاءة في المواسم الماضية.
بهذه الخطوة، يكتمل تشكيل الطاقم الفني لتوروب في الأهلي ، الذي يسعى لبناء منظومة عمل متكاملة تجمع بين الخبرة الأوروبية والعين المصرية في تحليل الأداء داخل القلعة الحمراء.