أكبر أندية وأمريكا الجنوبية أوروبا تتنافس على ضم «ميمي» لصفوفها

أكبر أندية وأمريكا الجنوبية أوروبا تتنافس على ضم «ميمي» لصفوفهاأكبر أندية وأمريكا الجنوبية أوروبا تتنافس على ضم «ميمي» لصفوفها

* عاجل30-1-2019 | 22:00

مصادر – دار المعارف

مهند علي الملقب بـ "ميمي" هذا اللاعب العراقى الذى لفت الأنظار بشدة فى كأس الأمم الأسيوية، ليصبح موضوعا للمنافسة بين ناديين من أكبر الأندية الكروية حول العالم هى يوفنتوس الإيطالي وبنفيكا البرتغالي.

وبرز "ميمي" في بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019 المقامة في الإمارات، وسجل هدفين ساهما في فوز منتخب العراق على فيتنام 3-2، وبهدفين نظيفين على اليمن في الدور الأول من البطولة.

وقال مسئولو نادي الشرطة العراقي الذى يلعب له "ميمى" في بيان أصدروه إنهم رفضوا عروضا لضم مهاجم الفريق الشاب مهند من قبل أندية أوروبية، وليس فقط عرضى يوفنتوس وبنفيكا، وسمى هذه الأندية بالاسم وهى: أيك أثينا اليوناني وجنك البلجيكي وجلطة سراي التركي والعين الإماراتي

وفسر "الشرطة العراقي" سبب عدم قبول تلك العروض، بالقول: " لأنها لا تليق بمكانة النادي الذي يطمح إلى تجربة احترافية على أعلى مستوى للاعب المذكور".

وأضاف البيان إلى أن "إدارة النادي غضت النظر عن فكرة التخلي عن خدمات اللاعب في الفترة الحالية وسيبقى ضمن صفوف الفريق حتى انتهاء الموسم، وحينها يتم دراسة مستقبله الاحترافي".

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصادر لم تسمها قولها إن يوفانتوس كان الأقرب لضم  "ميمي" بعد أن قدم عرضا قيمته مليوني دولار.

وفي حال انتقال ميمي إلى السيدة العجوز سيكون ثاني لاعب عراقي يحترف في الدوري الإيطالي بعد زميله في المنتخب علي عدنان، الذي يلعب مع فريق أتالانتا.

أضف تعليق