الأهلي يواجه سيمبا التنزاني بالجولة الثالثة لدوري الأبطال

الأهلي يواجه سيمبا التنزاني بالجولة الثالثة لدوري الأبطالالأهلي يواجه سيمبا التنزاني بالجولة الثالثة لدوري الأبطال

*سلايد رئيسى2-2-2019 | 08:23

كتب: أحمد عبد المقصود

على استاد العرب فى الإسكندرية وفى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني بالجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا على إستاد برج العرب في الإسكندرية.

الأهلي يدخل مباراة اليوم وهو متصدر المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بعد الفوز على فيتا كلوب بهدفين دون رد والتعادل مع شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل منهما، ويليه فيتا كلوب الكونغولى بـ3 نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث سيمبا التنزانى فيما يقبعشبيبة الساورة الجزائرى في المركز الأخير بنقطة وحيدة من التعادل مع الأهلي في الجولة الثانية.

بينما يدخل سيمبا التنزاني، مواجهة اليوم محتلا المركز الثالث بعد الأهلي وفيتا كلوب وذلك بعد الفوز بملعبه 3-0 على شبيبة الساورة، والخسارة بخماسية نظيفة أمام فيتا في كينشاسا.

ويتقابل الأهلي مع سيمبا للمرة الثانية في بطولات الكاف، وكانت المرة الأولى قبل 34 عاما حين فاز بطل تنزانيا في دار السلام 2-1 وفاز الأهلي بالقاهرة بهدفين نظيفين في الدور الثانى لكأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس قبل تغيير مسماها إلى الكونفدرالية.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وهو يعاني من كثرة الغيابات حيث يفتقد الفريق جهود كل من أحمد فتحى ومحمد نجيب وعلى لطفى وياسر إبراهيم ورمضان صبحى ووليد سليمان ووليد أزارو ومروان محسن وحمدى فتحى وإسلام محارب.

مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي اختار قائمة إجبارية مكونة من ١٨ لاعبا هم المتبقيون من القائمة بعد العدد الكبير من اللاعبين المصابين ورحيل ميدو جابر وساليف كوليبالي.

ويطمح الأهلي في تحقيق الفوز على سيمبا للوصول للنقطة السابعة والتربع على عرش المجموعة منفردا وبعيدا عن فيتا كلوب الكونغولي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2