قالت المتحدثة باسم الحكومة الإسرائيلية، إنه "لا تزال 13 جثة محتجزة في قطاع غزة" حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وتابعت المتحدثة باسم الحكومة الإسرائيلية: "شراكتنا القوية مع الولايات المتحدة أفضت إلى وقف إطلاق النار وعودة المحتجزين من غزة".