السبت المقبل.. «رجال أعمال الإسكندرية» تحتفل بمرور 30 سنة على إنشائها

السبت المقبل.. «رجال أعمال الإسكندرية» تحتفل بمرور 30 سنة على إنشائهاالسبت المقبل.. «رجال أعمال الإسكندرية» تحتفل بمرور 30 سنة على إنشائها

اقتصاد5-2-2019 | 11:15

كتب: فتحى السايح

تنظم جمعية رجال أعمال الإسكندرية يوم السبت المقبل الموافق 9 فبراير الجاري فعاليات احتفالها بمرور 30 سنة على إنشائها، ويأتي الحفل بمشاركة وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي ومحافظ الإسكندرية عبد العزيز قنصوة.

من جهته قال المهندس محمد صبري رئيس الجمعية: إن الاحتفال يأتي في إطار تأكيد " رجال الأعمال" على استمرار دعمهم الكامل للمجمتع وتعزيز سبل التنمية ودعم الاقتصاد المصري في شتى المجالات المختلفة، مضيفاً إلى أن الاحتفال سيشهد  تكريما لكبار رجال الأعمال المصريين، الذين أثروا المجال الاقتصادي بخبرات طويلة خلال السنوات الماضية.

وأشار صبري إلى أن الجمعية وجهت في وقت سابق الدعوى لعدد كبير من قيادات الدولة والمسئولين الحكوميين، وقناصلة الدول بالإسكندرية، بالإضافة إلى كبار رجال الأعمال من المجتمع السكندري، وأستاذة الجامعات والشخصيات العامة.

وشدد صبري على أن "رجال أعمال إسكندرية"، ملتزمون بدعم سياسات الدولة الاقتصادية، لما لها من أثر مهم في دعم التنمية الاقتصادية في كافة المجالات، مشيراً إلى أن الدعم يأتي  إيمانا من الجمعية بالدور الهام الذي تلعبه، وغيرها من الجمعيات المماثلة لخدمة الاقتصاد الوطني.

أضف تعليق

إعلان آراك 2