اتحاد الكرة: من حق رئيس الزمالك حضور اجتماع اليوم .. لأنه ليس جمعية عمومية

اتحاد الكرة: من حق رئيس الزمالك حضور اجتماع اليوم .. لأنه ليس جمعية عموميةاتحاد الكرة: من حق رئيس الزمالك حضور اجتماع اليوم .. لأنه ليس جمعية عمومية

*سلايد رئيسى6-2-2019 | 19:23

كتب: أحمد الطوانسى
أوضح أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، عن حضور رئيس نادى الزمالك أنه ليس ممنوع من حضور اجتماع اليوم الأربعاء، لأنه ليس مباراة رسمية أو اجماع جمعية عمومية لإتحاد الكرة.
وصرح مجاهد فى المؤتمر الصحفى عقب الاجتماع "لا يجب أن ندفن رؤوسنا فى الرمال، من حق رئيس الزمالك حضور الاجتماع، فهناك أزمة والزمالك طرفًا فيها".
وأنهى مجاهد تصريحاته: "هذا اجتماع تنسيقى وليس مباراة أو جمعية عمومية رسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم، لا يوجد أى مشكلة فى حضوره للجلسة".
وكان اتحاد الكرة قد دعى جميع الأندية المشاركة فى بطولة الدورى لإجتماع لبحث سير بطولة الدورى فى ظل تلاحم المباريات وزيادة ضغوط المناسبات الكروية هذه الفترة ، وأعتراض بعض الأندية على التأجيل.
وفى بداية الاجتماع أنسحب خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، وممثله فى الاجتماع أعتراضًا على حضور رئيس الزمالك، وهو ما أعتبره مخالف بسبب قرار إيقافه من قبل لجنة الإنضباط بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بإيقافه عن الممارسة أو التواجد فى أى نشاط رياضى لمدة عام.
وجدير بالذكر، أن الزمالك من خلال رئيسه، قد أعلن التضامن مع بيان نادي بيراميدز، وتصريحات تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، فيما يخص خلل جدول الدوري بسبب مؤجلات النادي الأهلي.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2