تعادل فريق الأهلي 1-1 مع نظيره بتروجيت في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
و أدار المباراة الحكم الدولى محمود بسيونى ومعه يوسف البساطي وخالد حسين مساعدين، جلال أحمد حكماً رابعاً، الدولي وائل فرحان ومحمد القاضي في غرفة الفيديو.
تقدم حامد حمدان ل بتروجيت في الدقيقة 11 وتعادل جرايشار لـ الأهلي في الدقيقة 61.
بهذه النتيجة يرفع رصيد النادي الأهلي إلى 22 نقطة ويبقى في المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري المصري فيما يرفع بتروجت رصيده إلى 15 نقطة .