اللجان النقابية التابعة للنقابة العامة للصناعات المعدنية والهندسية في مصر تصدر بيانات تأييد للتعديلات الدستورية ودعم مسيرة الرئيس السيسى

اللجان النقابية التابعة للنقابة العامة للصناعات المعدنية والهندسية في مصر تصدر بيانات تأييد للتعديلات الدستورية ودعم مسيرة الرئيس السيسىاللجان النقابية التابعة للنقابة العامة للصناعات المعدنية والهندسية في مصر تصدر بيانات تأييد للتعديلات الدستورية ودعم مسيرة الرئيس السيسى

*سلايد رئيسى11-2-2019 | 18:55

 كتب: على طه

أصدرت اللجان النقابية بجميع أنحاء الجمهورية، والتابعة للنقابة العامة للصناعات المعدنية والهندسية والكهربائية برئاسة المهندس خالد الفقي، أصدرت بيانات لدعم التعديلات الجديدة على الدستور، والتأكيد على مسيرة وسياسات الرئيس في معركة التنمية والنهضة الصناعية.. إلى البيانات:

 اللجنة النقابية بشركة الحديد والصلب الوطنية تؤيد التعديلات الدستورية 

أعلنت اللجنة النقابية بشركة الحديد والصلب الوطنية بحلوان عن ترحيبها بالتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب منذ أيام، لا سيما مادة مدة الرئيس لتكون 6 سنوات بدلا من 4 سنوات، وعلى فترتين فقط، وقالت "اللجنة" في بيان لها إن ترحيبها بتلك التعديلات نابع من إيمانها الكامل بالجهود والدور الذي يلعبه الرئيس عبدالفتاح في الحفاظ على الشركات العامة ومصالح العمال وتنبنيه حملات من شانها توفير حياة كريمة للمواطنين وفي القلب منهم العمال.

وذكرت "اللجنة النقابية" أن الأوضاع التي تمر بها البلاد من تحديات داخلية وخارجية تفرض إتخاذ كل الخطوات التي من شأنها تحقيق الاستقرار، مشيدين بتعليمات الرئيس بضرورة إعادة التأهيل مع ضخ استثمارات مناسبة،حتى تعود الشركة إلى ريادتها وقوتها الإقتصادية.

نقابة "المواسير" تشيد بالتعديلات الدستورية الجديدة

أشادت اللجنة النقابية بشركة النصر لصناعة المواسير بالتعديلات الدستورية ومد فترة الرئيس من 4 سنوات الى 6 سنوات، وعودة مجلس الشوري، مؤكدة على أن العمال بالشركة يلمسون الحس الوطني والحرص من جانب الرئيس السيسي على النهوض بالصناعة وتطويرها، إضافة إلى اعتبار حقوق العمال خطا أحمر.

وقال "اللجنة النقابية" في بيان لها إن العمال متفائلون بالسياسات الراهنة ومناخ الاستثمار والتطوير لتصل تلك الشركة  محتلة مكاناً متميزاً ومرموقا على صعيد المنافسة العالمية بإنتاج المواسير الملحومة طوليا و حلزونيا.

اللجنة النقابية بشركة النصر للمطروقات : التعديلات الدستورية ضرورة لإستكمال مسيرة الإنتاج والنهوض بالصناعة

أصدرت اللجنة النقابية بشركة النصر للمطروقات فى بيانها تعلن فيه تأييدها للتعديلات الدستورية الجديدة والتى وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب والتي من شأنها عودة مجلس الشوري ،ومد مدة الرئيس من 4 سنوات الى 6 سنوات ولفترتين متتاليتين فقط.

وقالت "اللجنة النقابية" إن الأوضاع الراهنة وخطة الرئيس الخاصة بتطوير الصناعة وزيادة الإنتاج لا تكفيها مدة 4 سنوات، خاصة وأن هذه الخطة تحيط بها تحديات داخلية وخارجية وتحتاج إلى الاستمرار والمثابرة والعمل اليومي.. وأشادت اللجنة النقابية بمواقف الرئيس ومن خلفه الجيش والشرطة والشعب في مواجهة الإرهاب وتحقيق الاستقرار للبلاد.

"ميتالكو" : التعديلات الدستورية ضرورة لإستكمال مسيرة التنمية

أعلنت  اللجنة النقابية لشركة المصرية للإنشاءات المعدنية "ميتالكو" عن موافقتها ودعمها للتعديلات الدستورية الجديدة التي وافق عليها مجلس النواب منذ ايام بمد فترة الرئاسة من 4 سنوات الى 6 سنوات.. وقال "اللجنة" في بيان لها دعمها الكامل لسياسات الرئيس السيسي في مسيرة التنمية والتعميير وعودة مصر الى دورها الريادي عربيا وأفريقيا ودوليا.. وأثنت "اللجنة" على إهتمام الرئيس بالعمال وحرصه على إستقرارهم والنهوض بشركاتهم رغم التحديات الراهنة.

اللجنة النقابية بشركة النحاس المصرية تؤيد التعديلات الدستورية : السيسي قاد البلاد في مواجهة الإرهاب والتطرف

أشادت اللجنة النقابية بشركة النحاس المصرية بالتعديلات الدستورية الجديدة التي وافق عليها مجلس النواب منذ ايام بمد فترة الرئاسة من 4 سنوات الى 6 سنوات. وقالت اللجنة في بيان لها إن عمال الشركة يقفون خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي والحفاظ على إستمراره خاصة في ظل المشروعات العملاقة التي تشهدها مصر.. وأكدت "اللجنة النقابية" على أن السيسي الذي قاد البلاد في ثورة 30 يونيه ضد الإرهاب والتطرف يستحق أن يكون رمزا لمصر، وقائدا لمسيرة النهضة التي تشهدها مصر هذه الايام ولعل المشروعات العملاقة خير دليل على ذلك.. وأوضحت اللجنة أن عمال الشركة التابعة التي تأسست في 26 سبتمبر عام 1935 وتمتلك من التاريخ والمقومات ما يجعلها ذات حس وطني وقومي.

اللجنة النقابية لشركة النصر للسيارات: التعديلات الدستورية خطوة حجديدة لمواجهة التحديات

أكدت اللجنة النقابية لشركة النصر للسيارات علي على تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب. وقالت النقابة في بيان أن الملايين من العاملين مع التعديلات الجديدة خاصة المادة التي تخص مدة رئيس الجمهورية، لتصبح 6 سنوات بدلا من 4 ، وعلى فترتين، مشيرا إلى أن مدة 4 سنوات غير كافية للرئيس لإستكمال مشروعات التنمية ومواجهة التحديات الراهنة خاصة الإرهاب.. توجهت اللجنة النقابية بالتقدير للسياسة الحالية بقيادة الرئيس السيسي والتي حققت إنتصارا غير مسبوق على الإرهاب والتطرف في ظل دولة تتلاحم فيها كل قوى الشعب خلف الجيش والشرطة.. وأثنت على عودة دور مصر الريادي عربيا ودوليا، وتحسين مناخ الإستثمار حسب الشهادات الدولية ،الأمر الذي يعود بالنفع على المواطن البسيط الذي يضعه الرئيس السيسي على رأس أولوياته، ويظهر ذلك من خلال حملات الرئيس منها 100 مليون صحة ،وحياة كريمة وغيرها .

اللجنة النقابية لشركة الهندسية للسيارات: نؤيد التعديلات الدستورية وواثقون في سياسات السيسي

أعلنت اللجنة النقابية لشركة الهندسية للسيارات عن موافقتها على التعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب، والتي من شأنها مد فترة الرئاسة من 4 سنوات إلى 6 سنوات ،إضافة إلى بعض التعديلات الأخرى بعودة مجلس الشوري وغيرها. وقالت اللجنة النقابية في بيانها إن موافقتها تأتي في إطار ثقة العمال في سياسات وقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ونجاحه في تخليص البلاد من الإرهاب والتطرف، في ظل تكتل وتلاحم الجيش مع الشرطة مع الشعب وفي القلب منه العمال. وقالت إن ثقة العمال في استمرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بسبب وأنه منذ توليه المسؤولية يعلن حرصه على مصالح العمال والشركات العامة رافعا النقابة العامة شعار :لا بيع لا تصفية لا خصخصة ".

اللجنة النقابية لشركة أكروا مصر  : نؤيد التعديلات الدستورية ونقف خلف الرئيس في مسيرة النهضة الصناعية

أعلنت اللجنة النقابية لشركة أكروا مصر  في بيان رسمي عن تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب، والتي من شأنها مد الدورة الرئاسية من 4 سنوات الى 6 سنوات.. وجاء في بيان اللجنة النقابية أن دعم  العاملين في كافة المواقع يأتي  في إطار تحقيق الإستقرار وتدعيما للدور المصري الذي بدأ يستعيد ريادته عربيا ودوليا.. وأوضحت اللجنة النقابية  على دعم اللجنة النقابية ممثلة عن العمال لمسيرة الدولة بقيادة الرئيس السيسي في معركة التنمية ومعركة مواجهة الإرهاب والتطرف.

اللجنة النقابية  لشركة مصر لصناعة معدات الغزل والنسيج: نوافق على التعديلات الدستورية لإستكمال خارطة الطريق.

أكدت اللجنة النقابية لشركة مصر لصناعة معدات الغزل والنسيج على تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب موضحة في بيان لها أنها تحقق الاستقرار في البلاد ،معلنة عن دعمها الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستمرار بناء الدولة الحديثة، موضحة أن موافقة اللجنة العامة لمجلس النواب علي التعديلات  الدستورية الجديدة والتي تقدم بها أكثر من خمس اعضاء مجلس النواب دليل عملي على نجاح خارطة الطريق التي قادها "الرئيس"، وهذا ما نلاحظه اليوم من نهضة إقتصادية وصناعية رغم التحديات المحلية والعربية والدولية، إلا أن مصر إستطاعت أن تحظى بمكانة عالمية كبيرة خاصة في مناخ الإستثمار.

اللجنة النقابية لشركة مصر للألومنيوم : التعديلات الدستورية ضرورة وطنية وقومية

أعلنت اللجنة النقابية لشركة مصر للألومنيوم على موافقتها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب بمد فترة الرئاسة من 4 سنوات إلى 6 سنوات ،موضحة في بيان لها على أن هذه التعديلات ستحقق المزيد من الاستقرار وإستكمال مسيرة التنمية والنهضة الصناعية، وقالت اللجنة إن التعديلات ومبادئها تصب في بناء مصر الحديثة وبناء الإنسان المصري، موضحة أن تعديل مدة رئيس الجمهوريه من ٤ سنوات إلي ٦سنوات أمر ضروري، حيث ثبت بالواقع العملي أن مده الـ٤ سنوات لا تكفي لبناء دولة مصر وتنفيذ خطة الرئيس لتطوير القطاع العام والنهوض به ،ولابد من زيادتها لاستكمال البناء والمشروعات وبناء الإنسان المصري، وقالت إن انشاء مجلس الشيوخ يأتي  للاستفادة بخبرات العلماء في مصر من خلال الدور التشريعي والرقابي.

اللجنة النقابية بشركة الصناعات الهندسية: مع تعديل الدستور للمضي في مسيرة الإنتاج

تؤكد اللجنة النقابية يشركة الصناعات الهندسية عن دعمها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة لمجلس النواب بمد فترة الرئاسة من 4 سنوات الى 6 سنوات، وذلك لتحقيق الاستقرار والمضي قدما في مسيرة البناء ورفع معدلات الإنتاج.. وقالت "اللجنة" في بيان لها أنه توافق على تلك التعديلات الحديدة لا سيما وأن مصر تمر بظروف استثنائية تتطلب الاستقرار واستكمال مسيرة التنمية. وأكدت "اللجنة" على أن الرئيس استطاع خلال فترة قصيرة ان يعيد لمصر قوتها على كافة الاصعدة  المختلفة .

اللجنة النقابية لشركة النصر للأجهزة الكهربائيه والالكترونيات:نوافق على التعديلات الدستورية .. ومصر في عهد السيسي حققت إنجازات كبيرة

تعلن اللجنة النقابية لشركة النصر للأجهزة الكهربائيه والالكترونيات (نيازا) عن تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة لمجلس النواب بمد فترة الرئاسة من 4 سنوات الى 6 سنوات. وقالت "اللجنة" في بيان لها أن مصر في عهد الرئيس السيسي حققت إنجازات كبيرة خاصة في اقامة المشروعات العملاقة ،ناهيك عن محاربة الارهاب ،والتطرف . وأكدت "اللجنة النقابة" على موافقتها بشكل كامل على تلك التعديلات التي من شأنها الاستمرار في مسيرة العمل .

اللجنة النقابية لشركة الكابلات الكهربائية المصرية تعلن موافقتها على التعديلات الدستورية : مصر مع السيسي أصبحت " أد الدنيا"

أكدت اللجنة النقابية لشركة الكابلات الكهربائية المصرية عن تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب. وجاء في بيان أنه بإسم عمال الشركة نعلن الموافقة على التعديلات الجديدة خاصة المادة التي تخص مدة رئيس الجمهورية، لتصبح 6 سنوات بدلا من 4 ، وعلى فترتين، مشيرين إلى أن مدة 4 سنوات غير كافية للرئيس لإستكمال مشروعات التنمية والنهضو الصناعية، ومواجهة التحديات الراهنة خاصة الإرهاب.. وقال البيان إن السياسات الحالية بقيادة الرئيس السيسي والتي حققت إنتصارا غير مسبوق على الإرهاب والتطرف في ظل دولة تتلاحم فيها كل قوى الشعب خلف الجيش والشرطة وأصبحت مصر "أد الدنيا" كما وعد الرئيس.. وأثنوا على عودة دور مصر الريادي عربيا ودوليا ،وتحسين مناخ الإستثمار حسب الشهادات الدولية .

اللجنة النقابية للعاملين في شركة عز الدخيلة للحديد والصلب: تؤيد التعديلات الدستورية من أجل زيادة الإنتاج

أكدت اللجنة النقابية للعاملين في شركة عز الدخيلة للحديد والصلب عن تأيدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب.. وقالت "اللجنة " في بيان لها مساندتها للرئيس عبدالفتاح السيسي في مسيرته من أجل إستقرار مصر.. وأكدت "اللجنة" على تقديرها للسياسات الراهنة التي من شأنها تحقيق التنمية الشاملة والنهضة الصناعية ..

اللجنة النقابية بشركة العز للدرفلة في مدينة السادات:ندعم التعديلات الدستورية الجديدة ومسيرة الرئيس السيسي

أعلن شركة العز للدرفلة في مدينة السادات عن موافقتها وتأيدها للتعديلات الدستورية الجديدة ومد فترة الرئاسة من 4 سنوات إلى 6 سنوات. وأكدت "اللجنة " في بيان لها على دعمها الكامل للرئيس السيسي في مسيرته الداخلية والخارجية ،مشيدة بتوجيهات الرئيس وحرصه على النهوض بالصناعة والإقتصاد  وتحسين مناخ الإستثمار.

اللجنة النقابية بشركة عز السويس للصلب: مع التعديلات الدستورية ونؤيد سياسات الرئيس

أكدت اللجنة النقابية بشركة عز السويس للصلب المصفح عن تأييدها للتعديلات الدستورية الجديدة ومد فترة الرئيس من 4 سنوات إلى 6 سنوات ولفترتين،إضافة الى دعمها لعودة مجلس الشوري.. وأشارت "اللجنة" في بيان لها أن الرئيس السيسي حقق لمصر إنجازات لا مثيل لها في كافة المجالات والقطاعات المختلفة ،بخلاف تحقيق الاستقرار والقضاء على الجماعات الإرهابية، مما يتطلب استمراره لفترة جديدة لإستكمال تلك المسيرة الوطنية.

[caption id="attachment_240010" align="aligncenter" width="600"] خالد الفقي[/caption]
أضف تعليق

إعلان آراك 2