علقت الفنانة كندة علوش، على حفل افتتاح المتحف المصري الكبير.
وكتبت كندة علوش عبر حسابها على "إنستجرام": "شعور غامر بالفخر والاعتزاز والعظمة، صرح عظيم يليق بالحضارة الإنسانية الأعظم على وجه الأرض.. وبافتتاح هذا الصرح العظيم والأكبر في العالم من حيث الحجم وعدد القطع الأثرية".

وأضافت: "افتتاح مذهل مبهر صممه ونفذه فنانين عظام استثنائي الموهبة بدأب فريد فصاغوا لوحة فنية مبهرة من موسيقى وتصميم ديكور وملابس وإضاءة".
وتابعت: "بلدي وبلد أولادي العظيمة تذهل الدنيا.. عظمة في الماضي وعظمة في الحاضر تضيء مستقبل باهر بإذن الله هنيئاً لهذا الشعب الرائع والقيادة الحكيمة هذا الحدث العظيم الذي أبهر العالم".