فوز 12 مرشحًا بعضوية مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية لدورة 2025 / 2029

فوز 12 مرشحًا بعضوية مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية لدورة 2025 / 2029اتحاد الصناعات المصرية

اقتصاد وبنوك3-11-2025 | 05:36

أعلن خالد عبدالعظيم، رئيس اللجنة العامة للانتخابات باتحاد الصناعات المصرية، فوز 12 مرشحًا بعضوية مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية لدورة 2025 / 2029 في كل من القاهرة والإسكندرية.
وقال عبدالعظيم - في بيان الأحد- إن فئة المنشآت الكبيرة شهدت فوز أربعة مرشحين بالتزكية وهم: أيمن قرة، ونهال سعيد، ومحمد الدماطي، وهاني أمان.
وأضاف أنه في فئة المنشآت المتوسطة، تنافس خمسة مرشحين، وفاز أربعة منهم وهم: أحمد العيوطي، وأحمد البستاني، ومحمد باشنفر، وأشرف الجزايرلي.
أما فئة المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر، فتنافس فيها 15 مرشحًا، وأسفرت النتائج عن فوز أربعة مرشحين وهم: أحمد الفندي، وأحمد غازي، وأحمد توفيق، وإبراهيم الإمبابي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان