نظمت مديرية الصحة بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، مساء أمس الأحد، قافلة طبية مجانية بجوار سور محطة كهرباء القنطرة البيضاء بعاصمة المحافظة، لتقديم الخدمات العلاجية والتوعوية لأهالي المنطقة والمناطق المجاورة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ، في إطار حرص المحافظة على دعم المنظومة الصحية والوصول بالخدمات الطبية إلى جميع المواطنين في المناطق المختلفة.