مصابون بنيران الاحتلال في حي الشجاعية شرق مدينة غزة

مصابون بنيران الاحتلال في حي الشجاعية شرق مدينة غزةصوره ارشيفيه

عرب وعالم3-11-2025 | 16:49

أفاد مراسل القاهرة الإخبارية بوقوع عدد من الإصابات جراء إطلاق قوات الاحتلال النار باتجاه المواطنين في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، وسط استمرار التوتر الميداني في المنطقة.

وفي سياق متصل، أكد بشير جبر، مراسل "القاهرة الإخبارية" من دير البلح، إن الانفجارات تتواصل نتيجة القصف المدفعي الإسرائيلي الذي يستهدف المناطق الشرقية لقطاع غزة.

أضف تعليق