أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، على ملعب قصر الإمارات بالإمارات، استعدادًا لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.
خصص الجهاز الفني للفريق، بقيادة أحمد عبد الرؤوف، فقرة فنية وخططية شملت تنفيذ مجموعة من الجمل التكتيكية وتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال المباريات السابقة، وذلك بهدف تجهيز اللاعبين بأفضل شكل للقاء المرتقب يوم الخميس المقبل على ستاد آل نهيان في أبوظبي.
وترأس بعثة الزمالك في الإمارات المهندس هشام نصر، نائب رئيس النادي، بمشاركة المدير الرياضي جون إدوارد، اللذين استقبلا ممثلي رابطة الأندية الإماراتية، بحضور مصعب سلطان المرزوقي، المدير التنفيذي للرابطة، وعبد الله مبارك، مدير إدارة تراخيص الأندية، ومحمود عز الدين، مدير المسابقات، الذين تابعوا التدريبات عن قرب واطمأنوا على كافة الترتيبات الخاصة بالبعثة.
وجاءت قائمة الزمالك المشاركة في بطولة السوبر كالتالي:
حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – مهدي سليمان.
خط الدفاع: عمر جابر – بارون أوشينج – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – محمد إسماعيل – صلاح مصدق – أحمد فتوح – محمود بنتايج.
خط الوسط: أحمد ربيع – محمد شحاتة – محمود جهاد – سيف جعفر – أحمد عبد الرحيم "إيشو" – عبد الله السعيد – أحمد حمدي – ناصر ماهر – عبد الحميد معالي – أحمد شريف – شيكو بانزا – خوان بيزيرا.
خط الهجوم: عدي الدباغ – سيف الجزيري – عمرو ناصر.
ويواصل الفريق تدريباته اليومية في الإمارات، ضمن خطة الإعداد المكثفة لضمان جاهزية اللاعبين للمواجهة المرتقبة مع بيراميدز، في مباراة يتوقع أن تشهد مستوى فنيًا مرتفعًا ومنافسة قوية على التأهل إلى المباراة النهائية للسوبر المصري.