مدبولي يعود للقاهرة بعد مشاركته في قمة "مكافحة الفقر والجوع" بالدوحة

مدبولي يعود للقاهرة بعد مشاركته في قمة "مكافحة الفقر والجوع" بالدوحةمدبولي

مصر5-11-2025 | 11:06

عاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، إلى القاهرة ، صباح اليوم الأربعاء، عقب زيارته إلى العاصمة القطرية "الدوحة"؛ للمشاركة، نيابة عن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي،، في القمة العالمية الثانية للتنمية الاجتماعية، وكذا القمة الأولى لقادة التحالف العالمي لمكافحة الفقر والجوع،والتى ألقاها فيهما كلمة مصر .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان