صرف الاسكندرية تكرم اللواء مهندس محمود نافع وتستقبل المهندس "سامي يوسف قنديل"

صرف الاسكندرية تكرم اللواء مهندس محمود نافع وتستقبل المهندس "سامي يوسف قنديل"شركة الصرف الصحي بالإسكندرية

محافظات5-11-2025 | 21:14

نظّمت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية حفلاً لتكريم محمود نافع تقديرًا لما قدّمه من جهد وعطاء مخلص خلال فترة رئاسته للشركة، وما تحقق في عهده من إنجازات ملموسة في تطوير المنظومة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما شهد الحفل استقبال المهندس "سامي يوسف قنديل" رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب الجديد للشركة، في أجواء يسودها التقدير والتعاون، تأكيدًا على استمرارية مسيرة التطوير والبناء.

وأكد الحضور خلال الحفل اعتزازهم بمسيرة اللواء "محمود نافع" متمنين لسيادته دوام التوفيق، كما أعربوا عن خالص تمنياتهم للمهندس "سامي قنديل" بالنجاح في قيادة الشركة نحو مزيد من التقدم والتميز.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان