وزير دفاع الاحتلال يوجه الجيش الإسرائيلي لتدمير جميع أنفاق غزة

وزير دفاع الاحتلال يوجه الجيش الإسرائيلي لتدمير جميع أنفاق غزةوزير الدفاع الإسرائيلي إسرائيل كاتس

عرب وعالم7-11-2025 | 09:20

أفاد وزير الدفاع الإسرائيلي إسرائيل كاتس، اليوم الجمعة، أنه أصدر تعليمات للجيش بـ تدمير كافة الأنفاق في قطاع غزة، وفق ما نقلته قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

وأشار كاتس إلى أن "تدمير أنفاق غزة سيؤدي إلى عدم بقاء حركة حماس في القطاع"، مؤكدًا على أهمية هذه العملية العسكرية في تحقيق أهداف الاحتلال في المنطقة.

وفي سياق متصل، توقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن يتم نشر قوة الاستقرار الدولية الخاصة بغزة على الأرض قريبًا جدًا، مضيفًا أن هذه القوة متعددة الجنسيات وتضم عدة دول، وتأتي كجزء من الخطة الأمريكية لوقف القتال في القطاع.

جاء ذلك خلال مأدبة عشاء في البيت الأبيض حضرها عدد من قادة دول آسيا الوسطى، حيث قال ترامب رداً على سؤال أحد الصحفيين: "سيحدث ذلك قريبًا جدًا، والأوضاع في غزة تسير بشكل جيد. لم تسمعوا كثيرًا عن حدوث مشاكل، لدينا دول تطوعت إذا ظهرت أي مشكلة مع حماس".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان