الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري بالسوبر المصري

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري بالسوبر المصريمحمود الخطيب

رياضة9-11-2025 | 21:42

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز بكأس السوبر المصري للمرة الخامسة على التوالي والسادسة عشرة في تاريخ النادي.

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية والإصرار على إحراز البطولة في هذه المرحلة واستعدادا لخوض تحديات عديدة في الفترة المقبلة .

وتمنى أن تكون بطولة السوبر بداية للمزيد من النجاحات والبطولات خلال الفترة القادمة على كافة المستويات المحلية والقارية.

كما هنأ الكابتن الخطيب جماهير الأهلي وأكد على تقديره لمساندتها لناديها وفرقه الرياضية في كل المواقف داخل وخارج البلاد.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان