أوضح القاضي أحمد بنداري، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أن موظفًا إداريًا، محمد أنيس الديب، بأعمال اللجنة الفرعية رقم 107 في الوراق، تعرض لأزمة صحية نتيجة الإجهاد أثناء تأدية مهامه الانتخابية، وتم نقله فورًا إلى المستشفى للاطمئنان على حالته.
وأشار بنداري إلى أن رئيس اللجنة العامة تواصل مع الموظف للاطمئنان على صحته، موجّهًا باتخاذ كافة الإجراءات الطبية اللازمة وإجراء الفحوصات الضرورية لضمان سلامته، مع التأكيد على متابعة الموقف لحظة بلحظة.