رئيس حي شرق شبرا الخيمة يعيد انعقاد اللقاء الجماهيري بعد غياب عام ونصف

رئيس حي شرق شبرا الخيمة يعيد انعقاد اللقاء الجماهيري بعد غياب عام ونصفجانب من اللقاء الجماهيري

محافظات11-11-2025 | 21:59

بعد غياب انعقاده لقرابة عام ونصف العام أعاد اللواء تامر أبو الغيط رئيس حى شرق بمحافظة القليوبية انعقاد اللقاء الجماهيرى لدراسة مشاكل المواطنين وتقديم حلول فورية وسريعة وإيجاد قنوات اتصال تساعد على بحث وحل الملفات والقضايا .

جاء ذلك بحضور محمد على نائب رئيس الحى وهبه رشدى سكرتير عام الحى وبحضور الإدارات المعنية بعض ما يواجه المواطنين من مشاكل وكلف الإدارات المعنية بسرعة تلبية احتياجاتهم المشروعة طبقاً للوائح والقوانين لتخفيف معاناتهم.

وأشار "أبو الغيط" بأن اللقاء الجماهيرى هو أداة فعالة لا تقتصر على تلقى الشكاوى بل هي آلية تنفيذ مباشرة و متابعة تنفيذ الحلول وضمان الالتزام بها لتحقيق أعلى سرعة ودقة فى التنفيذ لتحسين جودة الحياة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان