حرص النجم كريم عبد العزيزعلى تهنئة والده المخرج القدير محمد عبد العزيز بمناسبة حصوله على جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر في الدورة الـ46 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
ونشرت صفحة المهرجان على فيسبوك رسالة كريم لوالده، قال فيها:"ألف مليون مبروك للأستاذ محمد وللأب، هو مسؤول عن كل شيء في تشكيلي وتكويني. اتعلمنا منه الفن وأدق تفاصيل هذه الصناعة وأهميتها".

وأضاف: "اتعلمنا منه إن إحنا مش جايين هنا عشان نهزر، هو حاسم ودقيق جدًا، وده غير المستوى الأسري، علمني الحياة وعلمني أفهم وأتذوق".
واختتم كريم رسالته قائلاً: "عايز أقول له ربنا يخليك لينا ويبارك لنا في عمرك، وتعيش العمر كله يا أستاذ منوّر لنا الدنيا".