في حادث جديد يشهده الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا، أصيب 15 شخصًا مساء اليوم السبت، إثر انقلاب ميكروباص بالقرب من مركز مطاي، وذلك بسبب السرعة الزائدة . وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا قد تلقت إخطارًا يفيد بوقوع الحادث، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تم التعامل مع المصابين ونقلهم إلى مستشفى سمالوط التخصصي لتلقي الإسعافات اللازمة.
وضمت قائمة المصابين: أسماء أحمد عبد التواب 28 سنة، أرزاق محمد سيد 60 سنة، محمود صلاح محمد 21 سنة، عنتر عبد العظيم محمد 70 سنة، محمد أحمد محمد 36 سنة، عماد صلاح محمد 38 سنة، أحمد محمد سيد 37 سنة، هند صلاح محمد 22 سنة، فاطمة محمد سيد 50 سنة، حسنية عبدالعال محمد 28 سنة، أحمد أيمن صلاح عامان، أيمن صلاح محمد 28 سنة، صلاح محمد عبدالعال 61 سنة، فريدة عماد صلاح 6 سنوات، بالإضافة إلى مصاب مجهول الهوية. وأسفر الحادث عن إصابتهم جميعًا بكسور وكدمات متنوعة، فضلًا عن اشتباه ما بعد الارتجاج لدى البعض، وتبيّن أنهم جميعًا من مركز ملوي. وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي بدأت التحقيق، فيما تم التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث.